إكتشف: بوربوينت: القيامة قريبة منا


في سلسلة عروض بوربوينت نقدمها للقراء الأفاضل سوف نتناول مواضيع شيقة في الإعجاز العلمي والغيبي والتشريعي والرقمي.....


ضمن سلسلة الكحيل للإعجاز العلمي في القرآن والسنة نسعى لنشر ثقافة الإعجاز العلمي من خلال هذه السلسلة المجانية التي نقدمها للقراء والباحثين والمهتمين.. وفي كل مرة نتناول موضوعاً من مواضيع الإعجاز في القرآن والسنة..

ونود أن نشير إلى أن هذه المواضيع نطرحها مجاناً وخدمة لكتاب الله تعالى وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام، كما يمكن للإخوة المهتمين الاستفادة من هذه العروض في محاضراتهم دون الحاجة للرجوع للمؤلف، كما نشجع الإخوة المهتمين على الاستفادة أيضاً من هذه السلسلة في نشر الإعجاز العلمي، وذلك من خلال إلقائها على شكل محاضرات أو لقاءات أو مناقشات..

فكل واحد منا يمكن أن يكون سبباً في نشر العلم النافع ويبدأ أولاً بأقرب الناس منه.. الأهل والأسرة والأصدقاء وزملاء الدراسة أو العمل.. فقد تكون سبباً في هداية إنسان حائر إلى طريق الله.. ونصيحتي لكل أخ وأخت: إن أفضل عمل يمكن أن تقوم به في هذه الدنيا هو إيصال علوم القرآن لمن تعرفهم ومن حولك..

فالله تعالى هو القائل: (وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ) [فصلت: 33].. وهذه حياة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، كانت مليئة بالدعوة إلى الله وتبليغ هذا القرآن، بل إن تعلم آية واحدة من القرآن خير من الدنيا وما فيها، كما ورد ذلك عن النبي الكريم.. نسأل الله تعالى أن يجعلنا وإياكم سبباً في الهداية..

موضوع البوربوينت هو روائع الإعجاز الغيبي في كلام نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، إن الحقائق التي سنتعرف إليها في هذا البحث تصور لنا الواقع الذي نعيشه اليوم.. فالنبي الكريم وصف لنا هذا الواقع من قبل أكثر من 1400 سنة، وهذا دليل على اقتراب يوم القيامة.. فهل نجهز أنفسنا للقاء الله تعالى: (مَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ اللَّهِ فَإِنَّ أَجَلَ اللَّهِ لَآَتٍ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ) [العنكبوت: 5].

لتحميل بوربوينت حجمه 3.7 ميغا اضغط هنا

 

ظاهرة البرق - بوربوينت للتحميل

انها حقاً ظاهرة جميلة ومحيرة، نقدمها من خلال هذا العرض السهل التحميل، حيث يمتزج العلم الحديث مع الإيمان بكلام الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم....

إقرأ المزيد...
 

إعجاز الرقم سبعة - بوربوينت


أقدم لإخوتي القراء هذه السلسلة من أبحاث الإعجاز العددي حول الرقم سبعة وعلاقته بالقرآن الكريم على شكل عروض بور بوينت....

إقرأ المزيد...
 

آفاق العلاج بالقرآن

من خلال هذا العرض الرائع نكتشف معاً عظمة الشفاء بالقرآن الكريم برؤية علمية جديدة، حقائق مذهلة يقدمها البحث من خلال عرض شيق على شكل بور بوينت....

إقرأ المزيد...